الفرق بين اشتراك وإضافة في سناب شات

مقارنة بين اشتراك وإضافة في السناب

ما هو الاشتراك في السناب وكيف يعمل؟

بدأت منصة التواصل الاجتماعي سناب شات في تقديم ميزة الاشتراك كوسيلة للمستخدمين للحصول على المحتوى المفضل لديهم. عندما تقوم بمتابعة شخص معين على سناب شات، يتمكن الشخص الآخر من رؤية تحديثاتك والمحتوى الذي تشاركه. بمعنى آخر، يعد الاشتراك وجود علاقة ثنائية بينك وبين الشخص الذي تتابعه.

عندما يقوم شخص ما بالاشتراك في قصتك أو حسابك على سناب شات، سوف تتلقى إشعارًا بذلك. ويمكنك أيضًا معرفة عدد المشتركين في قصتك من خلال عدد الأيقونات الملونة الموجودة في أعلى الشاشة في صفحتك الرئيسية.

ما هي إضافة في السناب وما هي فوائدها؟

إضافة في السناب هي ميزة أخرى تم إدخالها من قِبَل سناب شات وتمكن المستخدمين من إضافة المحتوى المهم إلى قائمة شخصية تعرض بشكل منفصل عن التحديثات العادية للأصدقاء. هذا يعني أنك يمكنك إضافة قصص أو صور أو مقاطع فيديو معينة إلى الإضافة دون أن تظهر في قائمة الأصدقاء العادية.

يمكن استخدام هذه الميزة كطريقة لمشاركة المحتوى الخاص بك مع مستخدمين معينين أو لإنشاء محتوى حصري لجمهور محدد. فإضافة في السناب توفر لك السيطرة الكاملة على المحتوى الذي يمكن للأشخاص رؤيته. يمكنك إضافة القصص والصور والمقاطع المفضلة لديك وتقاسمها مع من ترغب، مما يضيف المزيد من المرونة والخصوصية إلى تجربة استخدام سناب شات.

باختصار، الاشتراك في السناب هو عندما تقوم بمتابعة شخص معين وتتلقى تحديثاته، بينما إضافة في السناب تتيح لك إضافة المحتوى الخاص بك بشكل منفصل والتحكم في من يراه.

الفرق بين اشتراك وإضافة في سناب شات
اشتراك وإضافة

الفروقات بين الاشتراك والإضافة في السناب

تكلفة الاشتراك مقابل تكلفة الإضافة

عند استخدام خدمة الاشتراك في السناب، لا تكون هناك تكلفة إضافية للمستخدم. فببساطة، تقوم بمتابعة الحساب الذي ترغب به وتحصل على تحديثاته بشكل مجاني. أما بالنسبة للإضافة في السناب، فهناك بعض التكاليف المرتبطة بها. فإذا كنت ترغب في إرسال إضافة إلى الأصدقاء، فسوف تحتاج إلى شراء تذاكر ودفع مبلغ مالي لاستخدام هذه الميزة.

المزايا المتاحة للمشتركين مقارنة بالمزايا المتاحة للمستخدمين الذين يستخدمون الإضافة

عند الاشتراك في حسابات السناب، تتمكن من رؤية تحديثات الأشخاص الذين تتابعهم واستخدام ميزات متعددة مجاناً. وهذا يشمل الحصول على القصص الجديدة والصور ومقاطع الفيديو التي يشاركونها. أما بالنسبة للإضافة في السناب، فيمكنك إضافة المحتوى الخاص بك إلى قائمة منفصلة، وتحديد من يمكنه رؤيته. هذا يوفر لك مزيدًا من الخصوصية والسيطرة على المحتوى الذي تشاركه.

باختصار، الاشتراك في السناب يعطيك الفرصة للتواصل مع الأصدقاء والمستخدمين الآخرين مجانًا، بينما تأتي الإضافة في السناب بتكاليف ومزايا إضافية تتيح لك تحديد من يمكنه رؤية محتواك.

كيفية الاشتراك أو إضافة حسابات أفراد آخرين في السناب

كيفية الاشتراك في حساب شخص آخر في السناب

عند الاشتراك في حساب شخص آخر في السناب، يمكنك متابعة تحديثاتهم ومشاركة المحتوى الذي يقدمونه بشكل مجاني. للقيام بذلك، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  1. افتح تطبيق سناب شات على هاتفك الذكي.
  2. انقر على أيقونة البحث في الأعلى الأيسر من الشاشة.
  3. ابحث عن اسم المستخدم الذي ترغب في الاشتراك في حسابه.
  4. ستظهر قائمة بالنتائج المطابقة، انقر على اسم المستخدم الصحيح.
  5. اضغط على زر “اشتراك” للبدء في متابعة حسابهم.

كيفية إضافة حسابات أفراد آخرين في حساب السناب الخاص بك

إذا كنت ترغب في إضافة حسابات أفراد آخرين في حساب السناب الخاص بك، فهناك بعض الخطوات التي يجب اتباعها:

  1. افتح تطبيق سناب شات على هاتفك الذكي.
  2. انقر على أيقونة الملف الشخصي في الأعلى الأيسر من الشاشة.
  3. انقر على أيقونة “إضافة أصدقاء” في الجزء العلوي من الشاشة.
  4. اختر الخيار المناسب لإضافة حساب الشخص الذي ترغب في إضافته. يمكنك استخدام رمز المسح لمسح رمز سناب شات الذي تلقيته من الشخص الآخر، أو يمكنك البحث عن اسم المستخدم الصحيح.
  5. بمجرد تحديد حساب الشخص الذي ترغب في إضافته، انقر على زر “إضافة” لإرسال طلب الصداقة.

باستخدام هذه الخطوات، يمكنك الاشتراك في حسابات الأشخاص الآخرين في السناب أو إضافتهم إلى حسابك الخاص بسهولة ويسر.

الاختيار المناسب: الاشتراك أو الإضافة

العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار الاشتراك أو الإضافة

عند استخدام تطبيق السناب شات، يمكنك اختيار بين خيارين للتفاعل مع حسابات الأشخاص الآخرين: الاشتراك في حساب شخص ما أو إضافته إلى قائمة أصدقائك. هنا بعض العوامل التي يجب مراعاتها عند اتخاذ القرار:

  1. الغرض من التفاعل: إذا كان لديك اهتمام مستمر في رؤية تحديثات شخص معين ومشاركة محتواه، فقد يكون الاشتراك الخيار المناسب لك. ومع ذلك، إذا كنت تبحث عن طريقة سريعة ومريحة لإضافة حساب شخص لقائمة أصدقائك بدون الحاجة إلى مشاهدة تحديثاته المستمرة، فإن إضافته قد تكون الخيار الأفضل.

  2. مدى الاحترام والثقة: يجب أن تأخذ في الاعتبار العلاقة التي تربطك بالشخص المعني. إذا كان هناك علاقة قوية وثقة متبادلة، فإن الاشتراك يمكن أن يكون أفضل حيث يظهر احترامًا أكبر للشخص ومحتواه. ومع ذلك، إذا كنت لا تعرف الشخص جيدًا أو لا تشعر بالثقة الكافية، فقد يكون من الأفضل إضافته إلى قائمة أصدقائك بدون الاشتراك.

أيهما يناسب احتياجاتك الشخصية أفضل؟

لا يوجد إجابة صحيحة أو خطأ عندما يتعلق الأمر بالاختيار بين الاشتراك والإضافة في تطبيق السناب شات. يعتمد ذلك بشكل كبير على احتياجاتك وتفضيلاتك.
إذا كنت ترغب في مشاهدة تحديثات الشخص المعين على النحو الأكثر انتظامًا ومشاركة المحتوى معه، فقد يكون الاشتراك في حسابه الخيار المناسب لك. ومع ذلك، إذا كنت تبحث عن طريقة سهلة لإضافة الأشخاص إلى قائمة أصدقائك دون الحاجة إلى متابعة تحديثاتهم باستمرار، فإن الإضافة هي الخيار المثالي بالنسبة لك.

تذكر، يمكنك دائمًا تغيير خياراتك وضبطها وفقًا لرغباتك الشخصية والعلاقات التي ترغب في بنائها على تطبيق السناب شات.

الاستنتاج

ًوفي الختام، يمكن القول أن الاشتراك والإضافة في تطبيق السناب شات يقدمان خيارات مختلفة تتناسب مع احتياجاتك الشخصية. الاشتراك في حساب شخص يتيح لك رؤية تحديثاته بشكل منتظم ومشاركة المحتوى معه، بينما الإضافة تمكنك من إضافة الشخص إلى قائمة أصدقائك بسهولة دون الحاجة إلى متابعة تحديثاته المستمرة.

نصائح وتوصيات الختام

لاتخاذ القرار المناسب بين الاشتراك والإضافة، تجد هنا بعض النصائح المفيدة:

  1. قم بتقييم الغرض من التفاعل: تحدد مدى رغبتك في مشاهدة تحديثات الشخص بشكل منتظم والمشاركة معه، أو إضافته بسرعة وسهولة لقائمة أصدقائك.

  2. انظر إلى العلاقة الحالية: قم بتقييم مدى الاحترام والثقة بينك وبين الشخص المعني. قد تكون الاشتراك أفضل إذا كانت هناك علاقة قوية وثقة متبادلة، وإلا فإن الإضافة قد تكون الخيار الأفضل.

  3. ضع في الاعتبار التغييرات المستقبلية: قم بتقييم مدى استمرار اهتمامك بالشخص ومحتواه على المدى الطويل. قد يتغير اهتمامك بمرور الوقت وقد ترغب في تغيير الخيار المختار.

  4. اقرأ عن مشكلة عدم ظهور المشاهدات في السناب قصتي

الأسئلة الشائعة

قد يكون لديك بعض الأسئلة حول الفرق بين الاشتراك والإضافة في تطبيق السناب شات. هنا بعض الأسئلة الشائعة وإجاباتها:

س: هل يمكنني تغيير خياري بين الاشتراك والإضافة؟
ج: نعم، يمكنك دائمًا تغيير خياراتك وضبطها بناءً على تفضيلاتك واحتياجاتك الشخصية.

س: هل سيتغير ترتيب الأشخاص في قائمة أصدقائي إذا قررت الاشتراك في حساب شخص معين؟
ج: لا، لن يتأثر ترتيب الأشخاص في قائمة أصدقائك عند الاشتراك في حساب شخص.

س: هل أحتاج إلى موافقة الشخص لإضافته إلى قائمة أصدقائي؟

ج: لا، يمكنك إضافة الأشخاص إلى قائمة أصدقائك بدون موافقتهم. ومع ذلك، يجب أن تتذكر أن الشخص المضاف سيكون قادرًا على رؤية تحديثاتك والتفاعل معها إلى حدٍ ما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى