كيفية إعداد حسابك على سناب شات بخطوات بسيطة

كيفية إعداد حساب سناب شات

١- قم بتنزيل تطبيق سناب شات على هاتفك الذكي من خلال متجر التطبيقات الخاص بجهازك.

٢- قم بفتح التطبيق واختر الخيار “إنشاء حساب جديد“.

٣- قم بإدخال معلوماتك الشخصية مثل اسم المستخدم وكلمة المرور والبريد الإلكتروني (اختياري).

٤- قم بتأكيد رقم هاتفك عن طريق إرسال رمز التحقق المرسل إليك.

٥- قم بتحديث ملف تعريف حسابك عن طريق إضافة صورة شخصية ووصف قصير عن نفسك.

٦- ابدأ في إضافة الأصدقاء عن طريق مزامنة قائمة أصدقائك من جهات الاتصال أو بحث عن أسمائهم.

٧- ابدأ في تبادل الصور والفيديوهات مع أصدقائك عن طريق الضغط على زر الكاميرا والتقاط صورة أو تسجيل فيديو وإرسالها.

٨- استكشف مزيد من الميزات على سناب شات مثل ميزة القصص والفلاتر والمرشحات والعناصر التفاعلية.

٩- تذكر أن تحتفظ بأمان حسابك عن طريق تفعيل خيار التحقق بخطوتين وتجنب مشاركة المعلومات الشخصية الحساسة.

١٠- استمتع بتجربتك على سناب شات بمتابعة الأصدقاء والشخصيات الشهيرة واستكشاف المناسبات الخاصة والفعاليات.

كيفية إعداد حسابك على سناب شات بخطوات بسيطة

خطوات بسيطة لإنشاء حساب سناب شات

قبل البدء في استخدام سناب شات، يجب عليك إنشاء حساب. في هذا القسم، سنعرض لك خطوات بسيطة لإعداد حساب سناب شات بسرعة وسهولة.

  1. قم بتنزيل تطبيق سناب شات من متجر التطبيقات على هاتفك الذكي.
  2. افتح التطبيق وانقر على “إنشاء حساب جديد”.
  3. أدخل معلوماتك الشخصية مثل اسم المستخدم وكلمة المرور وعنوان البريد الإلكتروني (اختياري).
  4. انقل رمز التحقق المرسل إلى هاتفك لتأكيد رقم الهاتف المحمول.
  5. بمجرد تأكيد رقم هاتفك، ستتمكن من تحديث ملف تعريف حسابك عن طريق إضافة صورة شخصية ووصف قصير عن نفسك.
  6. بعد ذلك، يمكنك البدء في البحث عن أصدقائك ومتابعتهم عن طريق مزامنة جهات الاتصال أو البحث عن أسمائهم.
  7. قم بتبادل الصور والفيديوهات مع أصدقائك عن طريق الضغط على زر الكاميرا والتقاط صورة أو تسجيل فيديو وإرسالها.
  8. استكشف المزيد من الميزات المثيرة للاهتمام على سناب شات مثل القصص، والفلاتر، والمرشحات والعناصر التفاعلية.

لا تنسى إعداد حسابك بشكل آمن عن طريق تفعيل خيار التحقق بخطوتين وتجنب مشاركة المعلومات الشخصية الحساسة

تحديث ملف تعريف الحساب والإعدادات الأساسية

بعد إنشاء حسابك على سناب شات، يمكنك الآن تحديث ملف تعريف حسابك وضبط الإعدادات الأساسية وفقًا لتفضيلاتك الشخصية. يمكنك الوصول إلى هذه الخيارات من خلال النقر على صورتك الشخصية في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة الرئيسية.

عند تحديث ملف تعريفك، يمكنك إضافة صورة شخصية تعبر عنك وتظهر لأصدقائك ومتابعيك. يمكنك أيضًا إضافة اسم المستخدم الذي ترغب في استخدامه على سناب شات. يمكنك التحكم في خصوصية حسابك من خلال السماح أو عدم السماح للأشخاص الآخرين بإرسال رسائل لك أو مشاهدة المحتوى الذي تقوم بمشاركته.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك ضبط إعدادات الخصوصية الأخرى مثل السماح أو عدم السماح للأشخاص بمعرفة موقعك الجغرافي وتمكين أو تعطيل إعلانات مصفوفة الحياة الواقعية. يمكنك أيضًا ضبط إعدادات الأمان لحسابك مثل تفعيل التحقق بخطوتين لمزيد من الحماية.

تحديث ملف تعريف حسابك وضبط الإعدادات الأساسية يساعدك على استخدام سناب شات وفقًا لأفضل طريقة تناسب احتياجاتك الشخصية وتفضيلاتك.

تخصيص حسابك على سناب شات

تمتلك سناب شات العديد من الخيارات التي تسمح لك بتخصيص حسابك وجعله مميزًا وفريدًا. تتضمن هذه الخيارات تغيير إعدادات الخصوصية والسماح أو عدم السماح للأشخاص بإضافتك كصديق ومشاهدة الصور والفيديوهات التي تقوم بمشاركتها. يمكنك أيضاً تخصيص المظهر الخارجي لحسابك عن طريق استخدام المرشحات والفلاتر المتاحة على النظام.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام ميزات سناب شات المختلفة مثل القصص والفلاتر لتجعل حسابك أكثر إبداعًا وتفاعلًا مع المتابعين. يمكنك أيضًا تتبع الأصدقاء والشخصيات الشهيرة والتفاعل معهم عن طريق مشاهدة محتواهم وإرسال الصور والرسائل.

عند تخصيص حسابك على سناب شات، يجب أن تتذكر أن الخصوصية والأمان هما أمران مهمان. ينصح بتفعيل التحقق بخطوتين لحماية حسابك وتجنب مشاركة المعلومات الشخصية مع الغرباء.

من خلال تخصيص حسابك على سناب شات، ستتمكن من الاستمتاع بتجربة فريدة وممتعة وتواصل مع الأصدقاء والمتابعين بطريقة مدهشة وإبداعية.

تغيير إعدادات الخصوصية

يتيح تطبيق سناب شات للمستخدمين إمكانية تخصيص إعدادات الخصوصية وضبطها وفقاً لتفضيلاتهم الشخصية. من خلال تغيير إعدادات الخصوصية على سناب شات، يمكن للمستخدمين التحكم في من يمكنهم رؤية محتواهم والتفاعل معه.

يوفر سناب شات خيارات متعددة لتغيير إعدادات الخصوصية. يمكن للمستخدمين تحديد من يمكنهم إضافتهم كأصدقاء ومراقبة حسابهم، وذلك من خلال تحديد إعدادات الخصوصية للإضافة والمراقبة. يمكن أيضاً للمستخدمين تحديد من يمكنهم رؤية الصور والفيديوهات التي يقومون بمشاركتها، وذلك عن طريق تغيير إعدادات الخصوصية للمحتوى المشترك.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين تعديل إعدادات الخصوصية للقصص الخاصة بهم وتحديد من يمكنهم رؤيتها. يمكنهم أيضاً تغيير إعدادات الخصوصية للدردشة وتحديد من يمكنهم إرسال الرسائل إليهم.

من خلال تغيير إعدادات الخصوصية على سناب شات، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة أكثر أمانًا وخصوصية على التطبيق والتحكم في الوصول إلى محتواهم من قبل الآخرين.

إضافة الأصدقاء وتبادل الصور والفيديوهات

يتيح تطبيق سناب شات للمستخدمين إمكانية إضافة الأصدقاء وتبادل الصور والفيديوهات معهم. يمكن للمستخدمين إضافة الأصدقاء عن طريق البحث عن أسماء المستخدمين أو مسح رمز الصديق الخاص بهم. يمكنهم أيضًا استخدام الميزة “توجيه” لإرسال صور وفيديوهات من مستخدم واحد إلى آخر. يمكن تحديد فترة زمنية محددة لعرض الصور والفيديوهات المرسلة، بحيث يتم حذفها تلقائيًا بعد انتهاء المدة المحددة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين تبادل الصور والفيديوهات من داخل الدردشة الفردية أو في القصص الخاصة بهم. يمكن للمستخدمين إرسال صور “سناب” التي تختفي تلقائيًا بعد عرضها بضغطة واحدة. يمكنهم أيضًا إضافة مؤثرات مختلفة مثل الفلاتر والعلامات والنصوص لإضفاء لمسة شخصية على الصور والفيديوهات.

باستخدام ميزات إضافة الأصدقاء وتبادل الصور والفيديوهات على سناب شات، يمكن للمستخدمين التواصل والتفاعل مع الآخرين بطرق مبتكرة وممتعة.

اكتشاف ميزات سناب شات

عند استخدامك لتطبيق سناب شات، ستجد العديد من المزايا والميزات الشيقة التي تجعل تجربتك على المنصة أكثر إثارة ومرح. يمكنك استخدام ميزة القصص التي تتيح لك مشاركة الصور ومقاطع الفيديو التي تختفي بعد 24 ساعة. يمكنك أيضًا إضافة العديد من الفلاتر الممتعة التي تضفي إطلالة جميلة وخاصة على صورك وفيديوهاتك.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر سناب شات أيضًا العديد من العناصر التفاعلية التي تسمح للمستخدمين بالتفاعل مع بعضهم البعض. يمكنك إضافة الملصقات والعلامات والنصوص لإضفاء لمسة شخصية على صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام المرشحات لتحرير وتحسين جودة الصور والفيديوهات الخاصة بك.

استكشاف ميزات سناب شات يسمح لك بإظهار إبداعك وفرديتك في مشاركة الصور والفيديوهات مع الأصدقاء والمتابعين الذين يشاركون نفس الاهتمامات والمشاعر. استمتع بالتعابير والابتكار في تحرير الصور والفيديوهات الخاصة بك وشاركها مع العالم.

ميزات القصص والفلاتر

ميزة القصص والفلاتر هي إحدى الميزات الشهيرة والمميزة في تطبيق سناب شات. تتيح لك ميزة القصص مشاركة صور ومقاطع فيديو تظهر لأصدقائك لمدة 24 ساعة قبل أن تختفي تلقائيًا. يمكنك استخدام هذه الميزة لمشاركة لحظات يومك الاعتيادية أو المميزة مع متابعيك.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام الفلاتر لإضفاء جمال وتأثير خاص على صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك. تتوفر العديد من الفلاتر المختلفة التي يمكنك استخدامها لتغيير لون الصورة أو إضافة تأثيرات جميلة ومميزة، مثل الفلاتر القديمة أو الفلاتر الغامضة.

استخدام ميزات القصص والفلاتر يسمح لك بإظهار إبداعك وتحسين جودة صورك ومقاطع الفيديو وجعلها أكثر تأثيرًا وخاصية. استمتع بتجربة مجموعة متنوعة من الفلاتر المختلفة واختر الأفضل لصورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك لإضافة لمسة شخصية وجمالية فريدة.

استخدام المرشحات والعناصر التفاعلية

يعتبر استخدام المرشحات والعناصر التفاعلية واحدة من ميزات سناب شات التي تجذب الكثير من المستخدمين. يمكنك استخدام المرشحات لإضفاء لمسة فنية على صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكنك اختيار المرشح المفضل لديك وتطبيقه على صورك بسرعة وسهولة. ستبهر الآخرين بإبداعك وتفرده في استخدام المرشحات.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام العناصر التفاعلية لجعل صورك ومقاطع الفيديو أكثر إثارة للاهتمام وتفاعلية. يمكنك إضافة النصوص والرموز التعبيرية والرموز التفاعلية مثل الرموز الموسيقية والمؤقتات وزر المشاركة لزيادة تفاعل المتابعين مع صورك ومقاطع الفيديو.

لا تتردد في استخدام المرشحات والعناصر التفاعلية لتحسين جودة محتواك وإضفاء لمسة إبداعية عليه. استمتع بتجربة مختلفة وابتكارية ولا تستخدم نفس المرشحات والعناصر في كل مرة. استكشف التأثيرات المختلفة واستخدم ما يتناسب مع المحتوى والقصة التي تحاول أن ترويها.

المحافظة على أمان حسابك

يعد أمان حسابك على سناب شات أمرًا بالغ الأهمية لحماية معلوماتك الشخصية وضمان خصوصيتك. هنا بعض النصائح للمحافظة على أمان حسابك:

  1. تفعيل التحقق بخطوتين: يمكنك تعزيز أمان حسابك عن طريق تفعيل خاصية التحقق بخطوتين في إعدادات الحساب. هذا يضيف طبقة إضافية من الحماية عند تسجيل الدخول.
  2. تجنب مشاركة المعلومات الشخصية: ينصح بتجنب مشاركة معلومات شخصية مثل رقم الهاتف أو عنوان البريد الإلكتروني في سناب شات، خاصة مع أشخاص غير معروفين. قد تصبح هذه المعلومات هدفًا لاستغلالها أو اختراق حسابك.
  3. تحديث كلمة المرور بشكل دوري: يوصى بتغيير كلمة المرور الخاصة بحسابك بشكل منتظم واستخدام كلمة مرور قوية تتكون من حروف كبيرة وصغيرة وأرقام ورموز خاصة.
  4. اتباع قواعد الخصوصية: استكشف إعدادات الخصوصية في سناب شات وحدد من يمكنه رؤية محتوياتك ومشاركاتك. تأكد من تعيين الإعدادات بطريقة توفر الحماية والخصوصية اللازمة.

مع اتخاذ هذه الاحتياطات واتباع إرشادات الأمان، يمكنك الاستمتاع بتجربة سناب شات بأمان تام وبثقة في حماية معلوماتك الشخصية.

تفعيل التحقق بخطوتين

يعتبر تفعيل التحقق بخطوتين طريقة فعالة لتعزيز أمان حسابك على سناب شات. عند تفعيل هذه الخاصية، سيتم طلب رمز تحقق إضافي بجانب كلمة المرور عند تسجيل الدخول إلى حسابك. هذا يعني أنه ستحتاج إلى رمز تحقق فريد كل مرة تقوم بتسجيل الدخول، بجانب إدخال كلمة المرور الخاصة بك.

تفعيل التحقق بخطوتين يعزز الأمان ويجعل من الصعب للمتسللين اختراق حسابك. حتى إن كان شخص آخر يكون على وشك اكتساب وصول غير مصرح به إلى حسابك، فسيحتاج إلى الحصول على رمز التحقق الفريد الخاص بك.

لتفعيل التحقق بخطوتين في سناب شات، يمكنك اتباع الخطوات التالية:
1. قم بالتوجه إلى إعدادات الحساب على سناب شات.
2. اختر الأمان والدخول من الإعدادات.
3. اختر خيار التحقق بخطوتين واتبع التعليمات المقدمة لإتمام الإعداد.

بمجرد تفعيل التحقق بخطوتين، يمكنك الاستمتاع بمستوى إضافي من الأمان والطمأنينة عند استخدام سناب شات.

تجنب مشاركة المعلومات الشخصية

تجنب مشاركة المعلومات الشخصية يعد أمرًا مهمًا عند استخدام سناب شات أو أي منصة أخرى على الإنترنت. من المهم أن تدرك أن مشاركة المعلومات الشخصية قد يعرضك لمخاطر الاحتيال أو الاستغلال الغير مصرح به. لذلك فإن الأمر الأفضل هو تجنب مشاركة هذه المعلومات مع أي شخص غير موثوق.

المعلومات الشخصية تشمل مثلًا الاسم الكامل، تاريخ الميلاد، العنوان، رقم الهاتف أو معلومات الحساب المصرفية. هذه المعلومات يمكن أن تقدم فرصًا لأشخاص غير مصرح بهم لاستخدامها لأغراض غير مشروعة أو التعرض للابتزاز أو الاحتيال الإلكتروني.

لذلك، تجنب مشاركة المعلومات الشخصية في دردشات الصور والفيديوهات على سناب شات. كما ينصح أيضًا تجنب فتح روابط غير معروفة أو تطبيقات التي طالبت بمشاركة المعلومات الشخصية. كما ينصح باستخدام كلمات مرور قوية وتحديثها بشكل منتظم لضمان سلامة حسابك ومنع الوصول الغير مصرح به اليه.وفي النهاية، يجب أن تبقى دائمًا حذرًا ومنتبهًا عند التعامل مع المشاركات أو الرسائل المشبوهة على سناب شات وقم بالابلاغ عنها على الفور.

الاستفادة القصوى من سناب شات

للاستفادة القصوى من تجربتك على سناب شات، يمكنك متابعة الأصدقاء والشخصيات الشهيرة التي تهتم بها. بتتبع حساباتهم، يمكنك البقاء على اطلاع بكل ما يجري في حياتهم والاستمتاع بالمحتوى الذي يشاركونه.

قد تجد أيضًا العديد من المناسبات الخاصة والفعاليات على سناب شات. يقوم العديد من الأفراد والمنظمات بتنظيم فعاليات حية يمكنك المشاركة فيها عبر سناب شات. يمكنك مشاهدة المحتوى المباشر والانخراط مع الآخرين في النقاشات والتفاعلات المباشرة.

بفضل تكنولوجيا سناب شات المتقدمة، يمكنك استكشاف المزيد من الميزات والتجارب الجديدة. قد تجد تصاميم فلاتر مبتكرة وممتعة لإضافة تأثيرات خاصة إلى صورك وفيديوهاتك، وهذا يضيف لمسة إبداعية إلى تجربتك على سناب شات.

لا تتردد أيضًا في استكشاف قصص الاستكشاف والأغاني والأخبار والمحتوى المتاح عبر المنصة. قد تجد شيئًا جديدًا ومثيرًا في كل زيارة على سناب شات. استمتع بتجربتك واستفد قصوى من هذه المنصة الشهيرة.

متابعة الأصدقاء والشخصيات الشهيرة

من أجل الاستفادة القصوى من تجربتك على سناب شات، يمكنك متابعة الأصدقاء والشخصيات الشهيرة التي تهتم بها. عند متابعة حساباتهم، يمكنك البقاء على اطلاع بكل ما يجري في حياتهم والاستمتاع بالمحتوى الذي يشاركونه. يوفر سناب شات واجهة سهلة الاستخدام تتيح لك اكتشاف الأصدقاء والشخصيات الشهيرة بسهولة.

من خلال متابعة الأصدقاء، ستتلقى تحديثات عن حياتهم اليومية وستكون قادرًا على مشاركة الصور والفيديوهات معهم. أما بالنسبة للشخصيات الشهيرة، فستتابع حياتهم المثيرة وستتلقى محتوى حصري وجديد، مما يجعل تجربتك أكثر متعة وإثارة.

لا تتردد في استكشاف قائمة الأصدقاء المقترحة من قبل سناب شات والبحث عن أشخاص جدد يمكنك متابعتهم. بذلك، ستتمكن من بناء شبكة تواصل اجتماعية قوية والاستمتاع بتجارب جديدة ومشاركتها مع الآخرين. استمتع بمتابعة الأصدقاء والشخصيات الشهيرة على سناب شات للاستفادة القصوى من هذه المنصة الشهيرة.

تجربة المناسبات الخاصة والفعاليات على سناب شات

توفر سناب شات تجربة فريدة للمستخدمين للاستمتاع بالمناسبات الخاصة والفعاليات المهمة. يمكنك توثيق لحظاتك المميزة ومشاركتها مع أصدقائك وعائلتك على المنصة. يمكنك إضافة ملصقات وفلاتر مخصصة للمناسبة بمناسبة الزواج، أو عيد الميلاد، أو الذكرى السنوية. يمكنك أيضًا إنشاء قصص سناب شات خاصة تستعرض أجواء الحفل والأجواء العامة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام العناصر التفاعلية مثل الألعاب والاستفتاءات لإشراك جمهورك وجعل مشاركتك أكثر إثارة. تجربة المناسبات الخاصة والفعاليات على سناب شات تتيح لك خلق ذكريات لا تُنسى ومشاركتها مع الآخرين بطريقة ممتعة ومبتكرة. استمتع بتوثيق لحظاتك الخاصة على سناب شات وشاركها مع العالم.

الختام

بعد اتباع هذه الخطوات البسيطة، أصبح لديك الآن حساب على سناب شات جاهز للاستخدام. يمكنك الآن الاستمتاع بتبادل الصور والفيديوهات وإنشاء قصص سناب شات الممتعة. لكن قبل الخروج، هنا بعض النصائح الإضافية لتحسين تجربتك على سناب شات:

  • قم بمتابعة أصدقاءك وشخصيات شهيرة تهتم بها، حتى تتمكن من الاطلاع على محتواهم والتفاعل معه.
  • استكشف ميزات سناب شات المتنوعة مثل الفلاتر والمرشحات والعناصر التفاعلية لتجعل صورك وفيديوهاتك أكثر جاذبية.
  • لا تنسى أن تواكب المناسبات الخاصة والفعاليات على سناب شات وتشارك لحظاتك المميزة مع الآخرين بطريقة مبتكرة.
  • احرص على الحفاظ على أمان حسابك عبر تفعيل ميزة التحقق بخطوتين وتجنب مشاركة المعلومات الشخصية بشكل علني.
    باستخدام سناب شات بشكل جيد، ستتمكن من خلق ذكريات لا تُنسى والتواصل مع الآخرين بطريقة ممتعة وإبداعية. استمتع بتجربتك على سناب شات وانشر الإبداع والمرح مع العالم.

نصائح إضافية لتحسين تجربتك على سناب شات

قد تجد فيما بعد بعض النصائح الإضافية التي يمكن أن تساعدك في تحسين تجربتك على سناب شات.

  1. اكتشف الأدوات والخدمات المتاحة: تأكد من معرفة جميع الميزات والأدوات المتاحة على سناب شات، مثل القصص المباشرة والمرشحات المخصصة والعديد من المزايا الأخرى التي تساعدك في تكوين تجربة أكثر إبداعًا ومتعة.
  2. تفاعل مع الآخرين: قم بالتفاعل مع أصدقائك ومتابعيك عن طريق الإعجاب بصورهم وتعليقاتهم وإرسال رسائل خاصة إليهم. هذا يعزز الروابط ويجعل تجربتك أكثر متعة.
  3. استخدم الهاشتاجات المناسبة: قم بإضافة الهاشتاجات الملائمة للصور والفيديوهات التي تنشرها، حيث يساعدك ذلك على زيادة فرصة وصول المحتوى الخاص بك للجمهور المستهدف.
  4. اعتني بتنظيم قصصك: قم بتنظيم قصصك بشكل منظم وجذاب باستخدام المرشحات والعناصر التفاعلية المختلفة. هذا يساعد على جذب المشاهدين واستمتاعهم بمحتواك.
  5. حافظ على التوازن: يجب أن تتواجد على سناب شات بانتظام ولكن لا تفرط في استخدامها. حافظ على التوازن بين استخدام البرنامج وحياتك اليومية الأخرى.

استخدم هذه النصائح لتحسين تجربتك على سناب شات واستمتع بالتواصل مع الآخرين بطريقة أكثر متعة وإبداعًا.

الأسئلة الشائعة والمعلومات الإضافية

إليك بعض الأسئلة الشائعة حول سناب شات وبعض المعلومات الإضافية التي قد تفيدك:

  1. هل يمكنني إنشاء حساب سناب شات مجانًا؟
    نعم، يمكنك إنشاء حساب سناب شات مجانًا والاستمتاع بجميع الميزات والأدوات التي يقدمها التطبيق.
  2. هل يمكنني استخدام سناب شات على أجهزة أخرى بالإضافة إلى الهاتف الذكي؟
    نعم، يمكنك استخدام سناب شات على أجهزة أخرى مثل الأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر الشخصية من خلال استخدام تطبيق سناب شات أو بواسطة تسجيل الدخول عبر المتصفح.
  3. هل يحتفظ سناب شات بالصور والفيديوهات التي أرسلها؟
    سناب شات يحتفظ بالصور والفيديوهات التي يتم إرسالها لمدة محدودة فقط قبل أن تتم حذفها تلقائيًا. ومع ذلك، يمكن للشخص الآخر أن يلتقط لقطات شاشة للصور والفيديوهات قبل أن تتم حذفها.
  4. هل يمكنني الغاء متابعة شخص معين على سناب شات؟
    نعم، يمكنك إلغاء متابعة أي شخص على سناب شات ببساطة بالذهاب إلى صفحة الملف الشخصي الخاصة بهم والنقر على الزر “إلغاء المتابعة”.

تأكد من الاطلاع على مركز المساعدة الخاص بسناب شات لمزيد من المعلومات والأسئلة الشائعة. استمتع بتجربتك على سناب شات!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى