سكربت شات ChatNet

مميزات الشات نت

المثبت السريع

توقف عن القلق بشأن كيفية تثبيت ChatNet على خادمك. يسهل جداً تثبيت البرنامج النصي الخاص بنا باستخدام أداة التثبيت السريعة المدمجة. تحقق من هذا الفيديو التعليمي لتتعرف على قدر سهولة ذلك.

الصفحة الرئيسية للتخصيص

ليس هناك حاجة للاستعانة بمطور آخر لإنشاء صفحة رئيسية لغرف الدردشة الخاصة بك، فـChatNet يتميز بصفحة رئيسية حديثة وقابلة للتخصيص. يمكنك عرض غرف الدردشة الخاصة بك بأنماط مختلفة وتبديل الألوان المختلفة فقط عن طريق تغيير بعض الإعدادات.

غرف دردشة غير محدودة

تعتبر ChatNet برنامجاً نصياً يتيح لك إنشاء غرف دردشة متعددة وغير محدودة. يمكنك أيضاً السماح للمستخدمين بإنشاء وإدارة غرف الدردشة الخاصة بهم.

رسائل الدردشة الخاصة / دردشة فردية

المستخدمون مستفيدون من إمكانية الدردشة الخاصة والفردية للتواصل بسهولة مع بعضهم البعض. وباستخدام هذه الميزة، يمكن لهم مشاركة أي شيء يرغبون فيه بشكل خاص. وبفضل لوحة تحكم المشرف، يمكن للمشرفين ضبط الإشراف على الدردشات الخاصة بسهولة.

لوحة تحكم المشرف

تتوفر لوحة تحكم إدارية مخصصة في ChatNet، حيث يمكن للمسؤولين الوصول إليها وتعديل ChatNet وتكييفه وفقًا لاحتياجاتهم. يسمح لوحة التحكم للمستخدمين بإدارة المحادثات والمستخدمين والمظهر وإعدادات الموقع الأخرى بكل سهولة وانسيابية.

تغيير الموضوع وأنظمة الألوان

تأتي ChatNet بواجهات مستخدم مدمجة ذات ألوان فاتحة وغامقة. يمكنك بسهولة التبديل بين واجهات المستخدم من خلال لوحة التحكم الخاصة بالمشرف. في حال رغبتك في تخصيص ألوان السمات، بإمكانك التبديل بسهولة إلى واجهة المستخدم المخصصة واختيار الألوان التي تودها.

سكربت ChatNet

دعم متعدد اللغات

تأتي ChatNet مجهزة بمدير لغة وخدمة ترجمة داخلية. يُمكنك بكفاءة إضافة لغاتك الخاصة وترجماتك. يُمكن ترجمة ChatNet إلى أي لغة، بما في ذلك اللغات ذات الكتابة من اليمين إلى اليسار. وهو يدعم جميع مجموعات الأحرف المتوافقة مع يونيكود.

غرف الدردشة المحمية بكلمة مرور

يستطيع المستخدمون إضافة رمز التثبيت إلى غرف المحادثة الخاصة بهم. يُمكن لأولئك الذين يحملون الرقم التعريفي الولوج إلى غرفة الدردشة. بذلك، يُمكنك الحصول على غرف دردشة آمنة بكلمة سر.

تسجيل الضيوف

يمكن للمسؤولين السماح للضيوف بالوصول إلى شبكة الدردشة. يمكنك تشغيل أو إيقاف تشغيل الدردشة الفردية في الغرف. يمكنك السماح للضيوف بتغيير أسماءهم عندما يدخلون الغرفة للدردشة.

الأعضاء فقط والمشرفون فقط غرف الدردشة

عند إنشاء غرفة المحادثة، بإمكانك تحديد الأشخاص الذين يمكنهم الوصول إلى هذه الغرفة. بإمكانك إنشاء غرف دردشة للمشرفين فقط أو للأعضاء فقط. أو بإمكانك تحديد جميع أنواع المستخدمين والسماح للضيوف بالانضمام إلى غرف المحادثة.

غرف الدردشة المخفية أو السرية

في بعض الأحيان، قد ترغب في إخفاء غرفة الدردشة عن العرض الأمامي. يمكنك تحقيق ذلك بكل سهولة عن طريق ChatNet. سيتمكن المستخدمون الذين يمتلكون رابطًا مباشرًا إلى غرفة الدردشة من رؤية غرفة الدردشة المُخفية أو السرية وتسجيل الدخول إليها. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك حماية غرفة الدردشة المُخفية بكلمة مرور لزيادة الأمان.

وضع غرفة الدردشة الفردية

إذا كنت لا ترغب في وجود صفحة رئيسية أو إنشاء غرف دردشة متعددة، يمكنك تعطيل الصفحة الرئيسية عبر لوحة التحكم الإدارية. بإمكانك اختيار الغرفة الدردشة الافتراضية التي ستظهر أولاً للمستخدمين.

طرد أو حظر المستخدمين

يحق للمشرفين أو أصحاب غرف الدردشة أن يقوموا بطرد أو إلغاء تسجيل المستخدمين من تلك الغرف. لن يكون بإمكان المستخدمين الذين تم طردهم من الدخول مرة أخرى إلى نفس الغرفة. قد يتمكن المشرفون من حظر المستخدمين من الوصول إلى الموقع بأكمله من خلال لوحة التحكم الخاصة بالمشرف.

تشغيل مقاطع الفيديو في الدردشة

عندما يقوم شخص ما بمشاركة رابط فيديو، يتيح للمستخدمين مشاهدة الفيديو في الغرفة التي يتواجدون فيها بدون الحاجة للخروج من الموقع. سيتم عرض الفيديو بطريقة لطيفة في نافذة منبثقة.

مشاركة الصور مع المعاينة

من السهل على مستخدمي ChatNet مشاركة الصور والصور بسهولة. كل ما عليهم فعله هو سحب الصور وإفلاتها في واجهة غرفة الدردشة، أو يمكنهم استخدام زر مخصص لمشاركة الصور. ستتم تغيير حجم الصور للحفاظ على عرض النطاق الترددي ولإنشاء معاينات تشبه تلك في تطبيق WhatsApp.

إرسال صور GIF

هلاءً، تتمكن من إضافة مزيد من المرح إلى غرف الدردشة الخاصة بك من خلال تمكين صور GIF. وللقيام بذلك، يستخدم ChatNet واجهة برمجة تطبيقات GIF شهيرة تسمى Tenor. تحتوي Tenor على آلاف الملفات المتحركة التي يمكن للمستخدمين البحث عنها. تعرض لوحة Tenor تلقائيًا أحدث صور GIF الشائعة.

حزم ملصقات قابلة للتخصيص

في ChatNet ، يوجد ميزة لمشاركة الملصقات، لماذا لا تستفيد منها! يمكنك إنشاء مجموعتك الخاصة من الملصقات وتحميلها على ChatNet. سيتم عرضها تلقائيًا للمستخدمين.

أكثر من 2000 سمايلات وايقونات

يسمح للمستخدمين منتقي الرموز التعبيرية المدمج بمشاركة أكثر من 2000 سمايلات وايقونات يتوفر منتقي الرموز التعبيرية أيضًا لمستخدمي الهواتف النقالة.

مستخدمين محجوبين

بإمكان المستخدمين حظر وإلغاء حظر المستخدمين الآخرين. لن يتمكن المستخدمون الذين تم حظرهم من التواصل مع الشخص الذي ألغى حظرهم. يستطيع المستخدمون إلغاء حظر المستخدمين المحظورين في أي وقت يشاؤون.

المستخدمون المفضلون

بإمكان المستخدمين إضافة مستخدمين آخرين كإضافة هم إلى قائمة المفضلين. وبهذه الطريقة، سيستطيعون العثور عليهم والتواصل معهم بسهولة. كما يتاح للمستخدمين إضافة أي مستخدم كمفضل وإزالته من قائمة المفضلين لديهم في أي وقت.

ملف تعريفي للمستخدم

لدي ChatNet ميزة تعريف المستخدم الذي يمكن لهم إضافة والاحتفاظ بالمعلومات الشخصية والأساسية. ستقوم بعرضها للمستخدمين الآخرين، ويحق للمستخدمين تعديل تفاصيل ملفاتهم الشخصية في أي وقت.

حالة المستخدم

بإمكان المستخدمين وضع إشارة على حالتهم الشخصية – متاحة، مشغولة، بعيدا، أو غير متصل – بالقرص على زر معين. ستكون الحالة مرئية للمستخدمين الآخرين.

مؤشر الكتابة

في المحادثات الخاصة والمجموعات، ستتمكن الأشخاص من معرفة متى يكتب شخص ما الكلام بشكل فوضوي.

لمزيد من السكربتات إقرأ سكربت Grupo Chat

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى